شراكة فتاكة بين مارسيلو وجاريث بيل

dawrisports.club


قاد النجم الويلزي , جاريث بيل , فريقه ريال مدريد , نحو نهائي كأس العالم للأندية ( الإمارات 2018 ) , بعد أن سجل هاتريك في مرمى كاشيما الياباني , مساء الأمس الأربعاء , في نصف نهائي البطولة على استاد مدينة زايد الرياضية .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها ” على الرغم من تعامله مع الإنتقادات خلال الأوقات الصعبة هذا الموسم لريال مدريد , كان المهاجم الويلزي والظهير البرازيلي في غاية الأهمية في فوز الفريق في الدور قبل النهائي ” .

وأضافت الصحيفة ” انهى ريال مدريد الشوط الأول بنتيجة 1-0 بعد أن قام مارسيلو و بيل بإفتتاح النتيجة في الدقيقة 44 , وبعد فترة وجيزة من بداية الشوط الثاني , سجل جاريث بيل هدف ثاني مستغلاً هفوة من لاعب الخصم ” .

وأردفت ” بعدها بدقائق , تمكن بيل من إقتناص الهاتريك إثر تمريرة من مارسيلو , كلاهما يلعبان في الطرف الأيسر , الثنائي مارسيلو وبيل مرتبطين بلا عناء وبالطريقة التي توقع الكثيرون أن يفعلوها عندما يكونوا على مقربة من بعضهم ” .

وأتمت ” خرج بيل من أجل الراحة في الدقيقة 60 , وذلك بعد ان قدم أداء مذهل في اللقاء ويشبه إلى حد كبير مافعله أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في وقت سابق من هذا العام , مارسيلو أيضاً كان خلفه هذا التألق ” .